كود الخدمة AC048-13 :

إبلاغ عن جودة منتج

 

 

رابط الخدمة

http://www.gsfmo.gov.sa:2017/Services/Complains/CustProds/

وصف الخدمة

·         فى اطار حرص المؤسسة على سلامة وجودة الغذاء المقدم للمواطن والمقيم ، وذلك بإخضاع كافة المنتجات لمجموعة من الإختبارات لضمان صلاحيتها للإستهلاك. وحرصاً منا على سلامتكم

·         يتم معالجة الطلب الكترونيا من قبل الموظف المختص ( مدير المبيعات بالفرع)

·         لا حاجة لحضور العميل ، و يمكنه متابعة الطلب عن طريق الرقم المرجعى للطلب الكترونيا.

نوع الخدمة

حكومى حكومى ، حكومى أعمال

قنوات الوصول

شبكة الانترنت

آلية الاستخدام

1.       الدخول الى موقع المؤسسة الالكترونى

2.       الذهاب الى قسم الخدمات الالكترونية –  الشكاوى /  البلاغات

3.       الضغط على رابط إبلاغ عن جودة منتج

4.       تسجيل الدخول الى الخدمة عن طريق ادخال رقم العميل و رقم الجوال و الضغط على زر بحث

5.       مطابقة كود التحقق  المرسل الى رقم الجوال المسجل للعميل

6.       ادخال اسم المنتج ، تاريخ الانتاج ، تاريخ الفاتورة

7.       ادخال عنوان البلاغ و سبب الشكوى

8.       ادخال كود التحقق المبين بالصورة

9.       الضغط على زر حفظ الطلب

10.   رسالة نصية الى جوال المستفيد تحوى الرقم المرجعى للطلب

 

إمكانية تقييم الخدمة من قبل العميل ما بين ( متوسط – جيد – جيد جداً – ممتاز )